شباب × بنات Shabab Crazy Forum

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 2027 مساهمة في هذا المنتدى في 1397 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 161 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو hard time فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» حصريا - النسخة الاصلية الحقيقية من البوم اليسا " تصدق بمين
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:28 pm من طرف ahmed saker

» عمرو دياب " بقدم قلبي "
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:27 pm من طرف ahmed saker

» حـصـريـا البــومـ ! Akon. ! In My Ghetto Vol 2 (بـصـراحة البـومـ مالـوش حل ) عــلى اكــثر مـن سـيرفــر !!
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:25 pm من طرف ahmed saker

» Ricky Martin – Discography.¦(11 Albums).¦1991- 2006
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:23 pm من طرف ahmed saker

» صور عمرو مصطفى جامده,احدث صور عمرو مصطفى,اجمل صور عمرو مصطفى
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:21 pm من طرف ahmed saker

» اجمد صور للفنان محمد نور
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:15 pm من طرف ahmed saker

» مسابقه منتدى الرمضانيهShabab Crazy
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 6:46 am من طرف _eldeep_

» حصريا فيلم عمر وسلمى 2 جوده ts عاليه الجوده بطوله تامر حسنى ومى عز الدين تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:19 am من طرف mohamed tarek

» حصرياً كليب جنات - انا دنيتو dvd q بحجم 13 ميجا علي اكثر من سيرفر
Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:09 am من طرف mohamed tarek

منتدى

Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق

عزازى
    عزازى
    عضو مميز
    عضو مميز

ذكر
    موقعك المفضل ؟ : www.shababcrazy.n-stars.org
    وظيفتك ايه ؟ : طالب
    مزاج العضو ايه ؟؟؟ : العاب واغانى وافلام ونت
    نشاط العضو :
    Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Left_bar_bleue50 / 10050 / 100Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Right_bar_bleue

المهنة : Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Profes10

Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق Empty Bnm1 .,’‘ مغـــ,’ـــامرة أريـــ,’ـــام قصة ممتعة ومشــ,’ــوق

مُساهمة من طرف عزازى السبت أبريل 12, 2008 4:16 am

,.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,

اليوم جايبة لكم مغامرة اريام ,’ قصه خطيرة وتجنن روووووعه قليلة فيها ,’

احداثها شيقة وممتعه ,’ ومتاكده انكم حتستمتعون وياي فيها ,’

وما احد حيخرج منكم ملان ,’ قصة يقال ان احداثها واقعيه ,’

بس اهم شيء عندي انها قصة حلووة جايبتها لكم

فديتكم .. أترككم مع القصة :.

اليوم الاول:

أنا عمري 18 سنه،واسمي أريام،ونحن الحين في إجازة الصيف،متخرجه من ثالث ثانوي،
    فهالسنه اهلي سافروا أو بالأخص أمي وابوي واخوي،ومابقى حد فالبيت غيري أنا واخوي العود،
    أنا من النوع الي احب اطلع وااايد وأحب اتمشى روحي،فقررت إني أسير بوظبي على فكره أنا من دبي،
    كلمت ربيعتي عن الموضوع على أساس إن ربيعتي ويا ربيعها يودوني بوظبي(على كيفي)،
    بالاول رفضت لكن بعدين وبعد ما طلعت روحي وافقت،كلمت أخوي وقلتله بسير عند بنت عمي ببات لان أهلها بعد كانوا مسافرين.
    جهزت عمري وسرت وياهم لين ما وصلنا بوظبي،قلتلهم نزلوني وأنا باخذ تاكسي وبسير أدور على فندق ما رضو:
    ( ،بعدين هم الي وصلوني الفندق،المهم دخلت الفندق ورحت عشان احجز غرفه،شفت واحد مواطن على الاستقبال!
    سلمت عليه وقلتله لو سمحت ابا غرفه حق شخص واحد سألني حق كم ليله؟
    رديت وقلتله تقريباً 3ليالي وطلب مني بطاقه او صوره من الجواز،عطيته بطاقتي الصحيه،
    وحسيت من شكله ومن نظرة عيونه إن فداخله 100سؤال؟!
    سألني انتي روحج يايه؟قلتله:هيه!سألني وين أهلج؟ قلتله ما اظن إن الجواب يهمك؟!
    المهم وعطاني مفتاح الغرفه رقم الغرفه<220> الطابق السابع،وكان الوقت تقريباً
    11ص،سرت الغرفه وفريت أغراضي وريحت شوي،الساعه 11:45ص نزلت تحت وسرت عشان أدور تاكسي،
    ركبت التاكسي الخاص بالفندق وقلتله يوصلني بوظبي مول.
    (ماعندي وقت)!!
    وصلت بوظبي مول وحاسبت التاكسي،سرت أحوط واتمشى أتطمش على المحلات وأستهبل عليهم شوي؟؟!(تعرفون ماشي شغله)!!
    دخلت محل ملابس ،عيبني بادي لونه اسود واحمر خذته.
    وبعدين سرت ادور على مطعم أو كوفيه عشان اتغدا فيه،لان وصلت الساعه 1:30م،
    دورت لين ماحصلت كوفيه،دخلت الكوفيه
    تصدقون عاد يوم دخلت الكوفيه ماكان فيه حد غير أجانب بس اول ما يلست أمة محمد يلسوا(شباب)
    المهم دورت على شي ينفع حق الغدا مالقيت غير سندويش دجاج،وطلبت وياه كابشينو(يامي يامي)،
    دقايق وربيعتي غايه دقتلي تسأل عني وتتطمأن علي والله وفيها الخير فدييييييييت قلبها وطمنتها وريحت بالها،
    وانقهرت يوم عرفت اني في بوظبي مول محتره ليش اني روحي وهيه مع ربيعها
    ما تروم تتمشى روحها ولا تقدر تتمشى معاي ههههههه ^_^
    يابو الكابشينو وطبعاً شلت الغشوه عشان اقدر اشرب،كنت مطمنه لأن مافي حد في بوظبي يعرفني،
    لو شفتوا كيف الشباب يخزون لاعة جبدي منهم : <
    المهم كلت وخلصت وطلعت من الكوفيه وياليتني ما طلعت ترقيم ومغازل على كيف كيفكم-_^
    خذتلي لفه في المول وبعدين طلعت أدور تاكسي لين ما حصلت وقلتله يوصلني الفندق،
    وصلت الفندق الساعه 2:35م،شفت الي اول ما دخلت الفندق كلمته عشان احجز كان يالس وين الاستراحه
    المهم اول مادخلت كان يطالعني طبعاً انا طنشت وسويت عمري ماشفته،دخلت الغرفه وجربت البادي شو طلع رووووووووووعه،
    بدلت وسرت اسبح خلصت وعلقت ملابسي
    وبطلت التلفزيون اتطمش على العالم،حطيت على فيلم ويلست اطالع،
    خلص الفيلم حسيت بالملل من القعده في الغرفه ومن الملل قمت العب فويهي يعني احط ميك اب خفيف.
    صارت الساعه 4:30العصر قلت انزل تحت واتمشى،نزلت وشفت كوفيه وانا اموووووووت على شي اسمه كوفي
    بس اترددت ايلس والا لأ؟لاني كنت شبعانه!قلت بعدين بنزل وبقعد في الكوفي.

رديت الغرفه رن تلفون الغرفه استغربت لأن ماعطيت حد رقم الغرفه المهم رديت طلع واحد سلم ورديت السلام

التوقيع

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 3:03 pm